منتديات سويقا اف ام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات سويقا اف ام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة

 

 أنشيلوتي: الليجا لم تُحسم .. ولابد من تحسين الأداء واكتساب الثقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 11/07/2012

أنشيلوتي: الليجا لم تُحسم .. ولابد من تحسين الأداء واكتساب الثقة  Empty
29092013
مُساهمةأنشيلوتي: الليجا لم تُحسم .. ولابد من تحسين الأداء واكتساب الثقة

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

أنشيلوتي: الليجا لم تُحسم .. ولابد من تحسين الأداء واكتساب الثقة  ?i=reuters%2f2013-09-22%2f2013-09-22t193149z_923637897_gm1e99n09hs01_rtrmadp_3_soccer-spain_reutersأنشيلوتي: الليجا لم تُحسم .. ولابد من تحسين الأداء واكتساب الثقة  ?i=reuters%2f2013-09-22%2f2013-09-22t193149z_923637897_gm1e99n09hs01_rtrmadp_3_soccer-spain_reuters
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن أزمة الأداء السيء لفريقه أكبر من مشكلة اتساع الفارق مع متصدري الدوري الإسباني، برشلونة وأتلتيكو، الى خمس نقاط.

وعقب الخسارة في دربي العاصمة الإسبانية (0-1) امام أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في قمة الجولة السابعة من الليجا، ظهر أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أكد فيه أن "مشكلة الريال في الدربي هي نفسها في باقي مباريات الموسم، البطء والعجز عن ايجاد حلول إيجابية في الهجوم، وخاصة امام الفرق المنظمة دفاعيا".

وسرد كارلو أسباب الخسارة "الهدف المبكر عقّد الأمور، بخلاف ذلك افتقد الفريق للثقة ولعبنا بشكل سيء، لا بد من تقديم أداء أفضل، والتركيز بشكل أفضل، يجب أن نملك أسلوب لعب واضح، الهزيمة على ملعبنا أمر سيء للغاية، لا بد من حل المشاكل بسرعة، مثل اللعب بشكل أسرع وفي اتجاه عمودي والتحرك أكثر".

وعن سبب استبدال إيسكو والدفع بموراتا كمهاجم ثان الى جوار كريم بنزيمة، أوضح "إيسكو لم يكن سيئا، لكن وصلنا لدرجة أن الحل الوحيد كان اللعب برأسي حربة من أجل التسجيل".

وردا على سؤال حول خسارة الليجا مبكرا، أجاب الإيطالي المخضرم "أعتقد أن الفريق كان يسير بشكل جيد حتى الأسبوع الاخير، تعادلنا في مباراة واحدة..فارق النقاط الخمس مع برشلونة وأتلتيكو ليس صغيرا، لكن الليجا لا تزال طويلة، ولدينا الكثير من الوقت للتعافي، المشكلة الرئيسية هي تحسين الأداء".

وعن حاجة الفريق لتغييرات، أجاب أنشيلوتي "يجب أن نستمر في عملنا، لن أجري تغييرات، لكن نحتاج للتحسين، لدي ثقة كبيرة، مشكلتنا أننا افتقدنا الثقة في بعض المباريات".

وشدد المدرب على أن "أتلتيكو استحق الفوز، رغم أنه لعب بشكل دفاعي وسجل من هجمة مرتدة، لكنه أثبت أنه فريق كبير ومنظم للغاية ويتمتع بالقوة".

ويعتلي أتلتيكو مدريد صدارة الليجا بفارق الاهداف عن حامل اللقب برشلونة، وكلاهما يملك 21 نقطة، مقابل 16 لريال مدريد صاحب المرتبة الثالثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://swi9afm.arabepro.com
مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

أنشيلوتي: الليجا لم تُحسم .. ولابد من تحسين الأداء واكتساب الثقة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أنشيلوتي: الليجا لم تُحسم .. ولابد من تحسين الأداء واكتساب الثقة

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سويقا اف ام :: اخر الاخبار :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: